منتديات ابو مثيم دوت كوم ترحب بكم


    المنتخبات الأوروبية الكبيرة تسعى للتقدم خطوة جديدة نحو نهائيات كأس العالم

    شاطر

    Abo hmeed
    مشرف منتدى الرياضه

    ذكر عدد الرسائل : 58
    العمر : 35
    المزاج : cـادي
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009

    المنتخبات الأوروبية الكبيرة تسعى للتقدم خطوة جديدة نحو نهائيات كأس العالم

    مُساهمة من طرف Abo hmeed في الثلاثاء مارس 31, 2009 9:50 pm

    تستطيع منتخبات هولندا وأسبانيا وإيطاليا وألمانيا وإنجلترا الاقتراب خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2010 بجنوب أفريقيا إذا حققت الفوز في جولة التصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة التي تقام غدا الأربعاء.

    وحافظ المنتخب الهولندي على سجل انتصاراته المتتالية في التصفيات بعدما تغلب على نظيره الاسكتلندي 3/صفر يوم السبت الماضي ليكون الرابع له على التوالي من بين أربع مباريات خاضها ضمن فعاليات المجموعة التاسعة بالتصفيات.

    ويسعى الفريق بقيادة مديره الفني بيرت فان مارفيك إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي عندما يستضيف نظيره المقدوني غدا في العاصمة أمستردام ليقترب الفريق بذلك خطوة كبيرة نحو النهائيات.

    وإذا تعادل المنتخبان الأيسلندي والاسكتلندي في مباراتهما سويا غدا سيبتعدان كثيرا عن المنافسة على التأهل ويبقى المنتخب النرويجي أوفر حظا في منافسة المنتخب الهولندي على صدارة المجموعة.

    ويتصدر المنتخب الهولندي المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات فاز فيها جميعا وبفارق ثماني نقاط أمام كل من أيسلندا واسكتلندا بعد أربع مباريات لكل منهما أيضا بينما يحتل المنتخبان المقدوني والنرويجي المركزين الأخيرين في المجموعة برصيد ثلاث نقاط ونقطتين على الترتيب بعد ثلاث مباريات فقط لكل منهما.

    وحذر كلاس يان هونتلار مهاجم ريال مدريد الأسباني والمنتخب الهولندي من الثقة الشديدة وقال "قطعنا شوطا جيدا ولكن التأهل لم يتحقق بعد. أترقب هذه اللحظة.. تقدمنا خطوة هائلة نحو جنوب أفريقيا ولكننا لم نتأهل بعد.. عندما تبدأ التفكير بهذه الطريقة تسوأ الأمور ولكننا نملك فريقا جيدا".

    ويستطيع المنتخب الإيطالي حامل لقب كأس العالم 2006 بألمانيا التقدم خطوة كبيرة أيضا على طريق التأهل للنهائيات إذا حقق الفوز على ضيفه الأيرلندي شريكه السابق في صدارة المجموعة الثامنة.

    ويتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات بعد فوزه على مضيفه منتخب مونتنجرو 2/صفر يوم السبت الماضي بينما تراجع المنتخب الأيرلندي بقيادة مديره الفني الإيطالي جيوفاني تراباتوني المدير الفني السابق للمنتخب الإيطالي إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة اثر تعادله 1/1 مع بلغاريا يوم السبت الماضي.

    وفي مباراة ثالثة بنفس المجموعة غدا يلتقي المنتخب البلغاري صاحب المركز الثالث برصيد أربع نقاط مع نظيره القبرصي صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف بلغاريا.

    ويسعى المنتخب الأسباني إلى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم عندما يحل ضيفا على نظيره التركي غدا في المجموعة الخامسة وذلك بعد أن حافظ على هذا السجل الناجح على مدار آخر 30 مباراة خاضها.

    وعزز المنتخب الأسباني موقعه في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة بعدما تغلب على نظيره التركي 1/صفر يوم السبت الماضي في العاصمة الأسبانية مدريد ليكون الفوز الخامس على التوالي في خمس مباريات خاضها بالمجموعة.

    وقفز المنتخب البوسني إلى المركز الثاني برصيد تسع نقاط اثر فوزه على مضيفه البلجيكي 4/2 يوم السبت بينما تراجع المنتخب التركي للمركز الثالث برصيد ثماني نقاط وبالتالي أصبح الفريق بحاجة للفوز على ضيفه الأسباني في مباراة الغد ليجدد أمله في التأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا.

    وقاد دل بوسكي المنتخب الأسباني للفوز في جميع المباريات السبع التي خاضها منذ توليه مسئولية تدريب الفريق خلفا لمواطنه لويس أراجونيس عقب فوز الفريق بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008 ) . وقال دل بوسكي إن مباراة الذهاب "كانت صعبة للغاية بالنسبة لنا.. تركيا منافس قوي ومباراة الإياب ستكون صعبة".

    ولدى سؤاله عن فارق النقاط الذي يتفوق به المنتخب الأسباني على أقرب منافسيه في المجموعة والذي بلغ ست نقاط أجاب دل بوسكي قائلا "ليس بعد ، ما زلنا في منتصف طريق التصفيات ، ما زلنا بحاجة لمزيد من النقاط للتأهل إلى النهائيات.. نسعى لمواصلة مسيرتنا الخالية من الهزائم ، إنها مصدر فخر بالنسبة لنا".

    ويلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره الأوكراني غدا على استاد ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات المجموعة السادسة.

    وسيكون أمل الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للفريق أن يقود واين روني هجوم الفريق بنجاح وسط موجة الإصابات التي تسود هذا الخط.

    ويفتقد كابيللو في مباراة الغد جهود مهاجمه المخضرم إميل هيسكي وكذلك مهاجمه الآخر كارلتون كول بعد إصابتهما خلال مباراة الفريق الودية التي فاز فيها على نظيره السلوفاكي 4/صفر يوم السبت الماضي على الاستاد نفسه.

    ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد 12 نقطة من الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن بينما يحتل المنتخب الأوكراني المركز الثالث برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف نظيره الكرواتي الذي يحل ضيفا في مباراة أخرى غدا على منتخب أندورا متذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط.

    وفي مباراة ثالثة بنفس المجموعة يلتقي منتخبا كازاخستان وبيلاروسيا اللذان يتقاسمان المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط لكل منهما وإن تفوق المنتخب البيلاروسي بفارق الأهداف فقط.

    وينتظر أن يواصل يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الاعتماد على مهاجمه ماريو جوميز عندما يحل الفريق ضيفا على منتخب ويلز غدا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

    ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات وبفارق أربع نقاط أمام نظيره الروسي الذي خاض أربع مباريات فقط بينما يحتل المنتخب الويلزي المركز الرابع برصيد ست نقاط بفارق نقطة واحدة خلف نظيره الفنلندي بعد فوز فنلندا على ويلز 2/صفر يوم السبت الماضي.

    ويحتاج المنتخب الروسي إلى التغلب على مضيفه منتخب ليختنشتاين غدا من أجل مواصلة المطاردة مع المنتخب الألماني وكذلك الحفاظ على فرصته في التأهل للنهائيات.

    وفشل جوميز في هز الشباك مع المنتخب الألماني على مدار أكثر من عام وتعرض لهتافات وصفارات استهجان من جماهير الفريق خلال مباراة الفريق التي فاز فيها على ليختنشتاين 4/صفر يوم السبت الماضي حيث فشل مجددا في هز الشباك.

    ويستضيف المنتخب الفرنسي نظيره الليتواني ضمن منافسات المجموعة السابعة وذلك بعد فوز فرنسا على ليتوانيا في عقر دارها 1/صفر يوم السبت الماضي.

    ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الثالث في المجموعة برصيد سبع نقاط من أربع مباريات مقابل 12 نقطة لصربيا متصدرة المجموعة وتسع نقاط لليتواني صاحب المركز الثاني بعد خمس مباريات لكل منهما.

    ويسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل القفز على المركز الثاني على حساب ليتوانيا وتقليص الفارق مع المنتخب الصربي المتصدر والذي يغيب عن هذه الجولة بعد فوزه الثمين على نظيره الروماني 3/2 يوم السبت الماضي.

    وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة غدا يحل المنتخب الروماني صاحب المركز الخامس برصيد أربع نقاط ضيفا على نظيره النمساوي الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف فقط وذلك بعد أربع مباريات لكل منهما.

    ويواصل المنتخبان الدنماركي والمجري صراعهما على صدارة المجموعة الأولى والتي يقتسمانها برصيد عشر نقاط لكل منهما وإن تفوق المنتخب الدنماركي بفارق الأهداف فقط بعد أربع مباريات فقط مقابل خمس مباريات للمجر.

    ويستضيف المنتخب الدنماركي في هذه الجولة نظيره الألباني صاحب المركز الخامس قبل الأخير برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف السويد بينما يلتقي المنتخب المجري نظيره المالطي صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

    وما زال الصراع مفتوحا في المجموعة الثانية حيث يتصدر المنتخب اليوناني المجموعة برصيد عشر نقاط بفارق الأهداف أمام سويسرا وبفارق نقطة أمام المنتخب الإسرائيلي.

    ويلتقي المنتخبان اليوناني والكيان الصهيوني في كريت غدا بعد تعادلهما 1/1 يوم السبت الماضي بينما يستضيف المنتخب السويسري منتخب مولدوفا صاحب المركز السادس الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة.

    وفي مباراة ثالثة بنفس المجموعة غدا يلتقي المنتخب اللاتفي صاحب المركز الرابع برصيد سبع نقاط مع منتخب لوكسمبورج صاحب المركز الخامس برصيد أربع نقاط.

    HiTMaN
    أبـوِ مـٍثـيـمٍِ
    أبـوِ مـٍثـيـمٍِ

    ذكر عدد الرسائل : 240
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009

    رد: المنتخبات الأوروبية الكبيرة تسعى للتقدم خطوة جديدة نحو نهائيات كأس العالم

    مُساهمة من طرف HiTMaN في الأربعاء أبريل 01, 2009 3:01 am

    يسلمووووووووو على المجهود


    تحياتي ..


    _________________






    MR.DEVIL
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر عدد الرسائل : 298
    العمر : 33
    الموقع : http://abomthim.3arabiyate.net/profile.forum?mode=editprofile
    المزاج : رايق
    تاريخ التسجيل : 01/03/2009

    رد: المنتخبات الأوروبية الكبيرة تسعى للتقدم خطوة جديدة نحو نهائيات كأس العالم

    مُساهمة من طرف MR.DEVIL في الأربعاء أبريل 01, 2009 9:30 pm

    يسلمو يالغالي على الموضوع

    ريم الفله
    عضو فصي
    عضو فصي

    انثى عدد الرسائل : 232
    العمر : 25
    المزاج : مزاجيه
    تاريخ التسجيل : 02/03/2009

    رد: المنتخبات الأوروبية الكبيرة تسعى للتقدم خطوة جديدة نحو نهائيات كأس العالم

    مُساهمة من طرف ريم الفله في السبت مايو 16, 2009 2:49 am

    مرسي ع الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 18, 2017 11:59 pm