منتديات ابو مثيم دوت كوم ترحب بكم


    انتر ميلان يسعى للاقتراب من التتويج والمدريدي ينتظر تعثر آخر للكتالوني

    شاطر
    avatar
    أبو حامد
    مراقب منتدى الرياضه
    مراقب منتدى الرياضه

    ذكر عدد الرسائل : 61
    العمر : 36
    المزاج : عادي
    تاريخ التسجيل : 01/03/2009

    انتر ميلان يسعى للاقتراب من التتويج والمدريدي ينتظر تعثر آخر للكتالوني

    مُساهمة من طرف أبو حامد في الإثنين مارس 02, 2009 9:14 pm

    ستكون المواجهة بين انترميلان وروما غدا الاحد على ملعب "جوزيبي مياتزا" الابرز في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم حيث يسعى كل منهما الى تعويض خيبته الاوروبية.

    وكان انتر ميلان سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه مانشستر يونايتد الانكليزي في ذهاب دور ثمن النهائي في مباراة تسيدها الشياطين الحمر خصوصا في الشوط الاول ولولا براعة حارس انتر ميلان البرازيلي جوليو سيزار لكان الفريق الانكليزي خرج فائزا. في المقابل خسر روما خارج ارضه في المسابقة ذاتها امام ارسنال صفر - 1.

    والتقى الفريقان ثلاث مرات هذا الموسم وكانت الغلبة فيها دائما لانتر ميلان الاولى في كأس السوبر مطلع الموسم الحالي بركلات الترجيح ، ثم اخرج انتر ميلان منافسه من مسابقة الكأس بفوزه عليه 2 - 1 ، والحق به خسارة قاسية في عقر داره 4 - صفر على الملعب الاولمبي في العاصمة.

    وعلى الرغم من ان روما خارج المنافسة على اللقب بسبب انطلاقته السيئة هذا الموسم ، لكنه تدارك الامر في الاونة الاخيرة وهو يسعى الى الاقتراب من مركز مؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

    في المقابل ، يسعى يوفنتوس الثاني اليوم الى تعويض اي تعثر لانتر ميلان امام روما لتقليص الفارق خصوصا انه يواجه نابولي الجريح الذي لم يفز في مبارياته الثماني الاخيرة بعد ان نافس على الصدارة في الاشهر الاولى.

    ويلتقي سمبدوريا مع ميلان غدا الاحد في جنوى في مباراة بين فريقين يعانيان من خروجهما المبكر من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي.

    وتعتبر خيبة ميلان اكبر لانه كان مرشحا لاحراز اللقب نظرا لعراقته وتفوقه على جميع الفرق المشاركة في هذه المسابقة وقد افلت الفوز منه امام فيردر بريمن الالماني عندما تقدم عليه بهدفين نظيفين في الشوط الاول ، قبل ان يسجل البيروفي كلاوديو بيتزارو هدفين متاخرين انتزع بهما التعادل لفريقه ليتأهل على حساب ميلان الى الدور التالي.

    وفي المباريات الاخرى ، يلعب لاتسيو مع بولونيا ، واتالانتا مع كييفو ، وكالياري مع تورينو ، وباليرمو مع كاتانيا ، وريجينا مع فيورنتينا ، وسيينا مع جنوى ، واودينيزي مع ليتشي.

    الدوري الانكليزي

    يسعى ليفربول الثاني الى استغلال انشغال مانشستر يونايتد بخوض نهائي كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة ضد توتنهام غدا الاحد لتقليص الفارق عنه الى 4 نقاط عندما يحل اليوم ضيفا على ميدلزبره في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانكليزي.

    ويدخل ليفربول المباراة منتشيا بعد عودته بفوز ثمين من مواجهته القوية ضد ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا ما جعل مهمته سهلة نسبيا لبلوغ ربع النهائي.

    ومن المتوقع غياب مهاجم ليفربول الاسباني فرناندو توريس لتعرضه لاصابة في كاحله اجبرته على عدم اكمال مباراته ضد ريال مدريد الاربعاء الماضي.

    في المقابل يسعى ميدلزبره الى حصد نقاط المباراة الثلاث لتحاشي خطر الهبوط الى الدرجة الاولى وهو يمر بازمة حقيقية اذ لم يفز في اي مباراة منذ فترة طويلة في الدوري لكنه نجح في اقصاء وست هام عن مسابقة الكأس بفوزه عليه 2 - صفر الاربعاء الماضي في مباراة معادة.

    ويستضيف اليوم ايضا تشلسي ويغان على ملعبه في مباراة سهلة نسبيا للفريق اللندني المتجدد بقيادة مدربه الجديد الهولندي غوس هيدينك.

    وفي المباريات الاخرى ، يلتقي ايفرتون مع وست بروميتش البيون ، وارسنال مع فولهام ، وهال سيتي مع بلاكبيرن روفرز ، ووست هام مع مانشستر سيتي ، وبولتون مع نيوكاسل ، واستون فيلا مع ستوك سيتي.

    الدوري الاسباني

    يسعى اسبانيول صاحب المركز الاخير الى تحقيق انجاز جديد للاسبوع الثاني على التوالي عندما يستضيف اليوم السبت ريال مدريد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني.

    وكان اسبانيول الحق هزيمة نادرة بجاره برشلونة المتصدر في مباراة لم يكن اشد المتفائلين من انصاره يأمل في الخروج حتى متعادلا فيها.

    ويعتبر مهاجم اسبانيول لويس غارسيا بان زيارة ريال مدريد الى كاتالونيا تأتي في توقيت رائع لان معنويات اللاعبين مرتفعة بعد الفوز عل برشلونة ، كما ان ريال مدريد يدخل المباراة وهو محبط جراء سقوطه على ارضه امام ليفربول.

    في المقابل يأمل برشلونة في استعادة نغمة الفوز بعد تعادله وخسارته في مباراتيه الاخيرتين في الدوري المحلي وذلك عندما يحل ضيفا ثقيلا على اتلتيكو مدريد في ملعب "فيسنتي كالديرون" غدا الاحد.

    ووجه رئيس برشلونة جوان لابورتا رسالة تضامن الى المدرب جوزيب غورديولا بعد تراجع مستوى الفريق في الاونة الاخيرة جاء فيها "لا لزنا نتصدر بفارق سبع نقاط عن اقرب منافسينا وهو فارق كبير ما يعني باننا نستطيع ان نواجه مشاكلنا باعصاب باردة ومن دون قلق".

    وفي المباريات الاخرى ، يلتقي اتلتيك بلباو مع اشبيلية ، وملقة مع ريكرياتيفو هويلفا ، والميريا مع خيتافي ، وسبورتينغ خيخون مع مايوركا ، وراسينغ سانتاندر مع اوساسونا ، ونومانسيا مع ديبورتيفو لا كورونيا ، وفالنسيا مع بلد الوليد ، وبيتيس مع فياريال.

    الدوري الفرنسي

    يدخل ليون المتصدر بفارق 6 نقاط عن اقرب منافسيه سباقا ماراثونيا يخوض فيه 4 مباريات في 10 ايام يستهلها غدا الاحد ضد رين في المرحلة السادسة والعشرين.

    وكان ليون عانى كثيرا في اواخر العام الماضي ومطلع الحالي وقلص بوردو الفارق عنه الى نقطة واحدة في احدى المراحل ، لكن ليون لم يخسر في مبارايته ال11 الاخيرة في مختلف المسابقات ليستعيد فارقا مريحا ، كما انه خاض مباراة رائعة امام برشلونة الاسباني في دوري الابطال وخرج فيها متعادلا 1 - 1.

    واكد مدرب ليون كلود بويل بانه سيعطي بعض اللاعبين المنهكين راحة اجبارية ضد رين صاحب المركز السابع بقوله "يحتاج بعض اللاعبين الاساسيين الى الراحة بعد ان خاضوا مباريات عدة في الاونة الاخيرة ، وسيكون هذا الامر فرصة للاحتياطيين لابراز موهبتهم".

    ويلتقي باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني مع نانسي غدا ايضا على ملعب "بارك دي برانس". ونجح فريق العاصمة الفرنسية في تخطي عقبة فولفسبورغ الالماني في طريقه الى ثمن نهائي كأس الاتحاد الاوروبي بفوزه عليه ايابا الخميس 3 - 1 بعد ان تقدم عليه ذهابا ايضا 2 - صفر.

    وفي المباريات الاخرى ، يلتقي لومان مع لوهافر ، ونانت مع غرونوبل ، وسوشو مع نيس ، وفالنسيان مع ليل ، واوكسير مع تولوز ، وبوردو مع لوريان ، وكاين مع مرسيليا ، وموناكو مع سانت اتيان.


    التاريخ : 28-02-2009
    avatar
    MR.DEVIL
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر عدد الرسائل : 298
    العمر : 34
    الموقع : http://abomthim.3arabiyate.net/profile.forum?mode=editprofile
    المزاج : رايق
    تاريخ التسجيل : 01/03/2009

    رد: انتر ميلان يسعى للاقتراب من التتويج والمدريدي ينتظر تعثر آخر للكتالوني

    مُساهمة من طرف MR.DEVIL في السبت مارس 21, 2009 11:01 pm

    مرسي على طرحك للموضوع









    MR.DEVIL
    avatar
    HiTMaN
    أبـوِ مـٍثـيـمٍِ
    أبـوِ مـٍثـيـمٍِ

    ذكر عدد الرسائل : 240
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009

    رد: انتر ميلان يسعى للاقتراب من التتويج والمدريدي ينتظر تعثر آخر للكتالوني

    مُساهمة من طرف HiTMaN في الإثنين مارس 23, 2009 11:04 pm

    يسلموووو ابو حامد على طرحك

    وعلى مجهودك Smile


    تحياتي..

    ابو مثيم...


    _________________





    avatar
    ريم الفله
    عضو فصي
    عضو فصي

    انثى عدد الرسائل : 232
    العمر : 26
    المزاج : مزاجيه
    تاريخ التسجيل : 02/03/2009

    رد: انتر ميلان يسعى للاقتراب من التتويج والمدريدي ينتظر تعثر آخر للكتالوني

    مُساهمة من طرف ريم الفله في السبت مايو 16, 2009 3:56 am

    مرسي ع الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 23, 2017 10:37 am