منتديات ابو مثيم دوت كوم ترحب بكم


    الفيس: الشكوى من الحكام هي فقط صفات الفشلة

    شاطر
    avatar
    Abo hmeed
    مشرف منتدى الرياضه

    ذكر عدد الرسائل : 58
    العمر : 36
    المزاج : cـادي
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009

    الفيس: الشكوى من الحكام هي فقط صفات الفشلة

    مُساهمة من طرف Abo hmeed في الثلاثاء أبريل 21, 2009 2:45 am

    في تصريح لوسائل الاعلام الاسبانية اكد الظهير البرازيلي لنادي برشلونة داني الفيس بان وضعية فريقه تتخطى مناقشة قرارات الحكام، وتاثير قرارتهم على الليغا، حيث لا يريد البرازيلي ان يتحجج بالحكام لانه يرى ان مناقشة قراراتهم من احدى صفات الفاشلين.

    بالتناسق مع فلسفة مدربه بيب غوارديولا، فان الفيس اكد على ان نتائج الفريق تعتمد على كرة القدم التي يقدمها، واضاف " اذا فزنا او خسرنا فهذا يعود لنا "، وان اللاعبين لا يفكرون بالحكام وفيما اذا كانوا يساندون فريق على حساب آخر.

    واضاف النجم البرازيلي" التبريرات هي صفات الفاشلين ونحن لن نفكر بهم. علينا دائماً النظر الى ما يحدث على ارض الملعب، ولكن بعد المباراة ينتهي كل شيء. يمكن ان نحتج على قرارتهم في الملعب، ولكننا لن نشكك في نواياهم لانهم يتخذون القرارات في ثوان، بعض الاحيان ينجحون واحيان اخرى يفشلون، لا يجب علينا الاهتمام بالامر كثيراً "

    كما قال الفيس ان برشلونة " افضل بكثير من النظر الى ما يقال في اماكن اخرى"، اشارة الى ما يقوله بعض لاعبي الريال، واضاف ان مفتاح نجاح برشلونة هو الرغبة الجامحة لجل اللاعبين للفوز باللالقاب.

    كما اضاف اللاعب حول اداء ريال مدريد في الليغا بقوله : " لقد عشت ست سنوات في اسبانيا، ومنذ اربع سنين وريال مدريد لا يقدم كرة قدم ممتعة ولكنه يبقى فريق تنافسي ".

    وحين سؤاله عن مباراة الفريق امام ريال مدريد في البرنابيو قال الفيس : " نحن لا نفكر الآن بتلك المباراة، نعرف ان المباراة مهمة خاصة بسبب ما حصل في الموسم الماضي، ولكن الآن لدينا الكثير من العمل ولا يوجد لدينا الوقت للتفكير بتلك المباراة ".

    كما قيم الفيس امكانيات فريقه للفوز بالبطولات الثلاث بقوله : " اللاعبون يثقون بهذا الاحتمال، لكن الفريق يحافظ على فلسفته بالتفكير فقط في المباراة القادمة، الاهم هو ما ياتي لاحقاً ثم الذي يليه ثم الذي يليه. اظن اننا نسير في الطريق الصحيح، و آمل ان نستطيع في النهاية الاستمتاع بالنجاحات ".

    بالرغم من ان البرشا حسابياً يمكن ان يفوز بالدوري خلال زيارته للبرنابيو، الا ان الفيس لا يعير اهمية خاصة لهذا الامر، وقال: " اترقب الفوز بالدوري، بغض النظر عن المكان، انه اللقب الذي استعد لتقديم كل شيء للفوز به ".

    كما تحدث الفيس عن امكانيات اشبيلية الذي سيلعب امام برشلونة يوم الاربعاء المقبل بالرغم من غياب ادريانو و بالوب، بقوله : " لا اعتقد ان مستواهم ينخفض خارج ملعبهم، لا يمكن ان نعتمد على خسارتهم الاخيرة لانهم يلعبون بشكل متوازن ".

    كما لا يرى الفيس انه من الضروري استدعاء الجماهير الى الكامب نو امام اشبيلية يوم الاربعاء المقبل لانه يعتقد ان الفريق " حصل على ثقة الجماهير".

    وحول طريقة لعب غوارديولا ، قال البرازيلي انه يرى المدرب و كأنه احد افراد الفريق، و اضاف : " انه يفكر و يعيش كلاعب، وهذا هو الاختلاف الكبير بينه و ين المدربين الآخرين ".


    _________________
    avatar
    ريم الفله
    عضو فصي
    عضو فصي

    انثى عدد الرسائل : 232
    العمر : 26
    المزاج : مزاجيه
    تاريخ التسجيل : 02/03/2009

    رد: الفيس: الشكوى من الحكام هي فقط صفات الفشلة

    مُساهمة من طرف ريم الفله في الأحد مايو 03, 2009 5:44 pm

    يسلمو على الموضوع
    avatar
    HiTMaN
    أبـوِ مـٍثـيـمٍِ
    أبـوِ مـٍثـيـمٍِ

    ذكر عدد الرسائل : 240
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009

    رد: الفيس: الشكوى من الحكام هي فقط صفات الفشلة

    مُساهمة من طرف HiTMaN في الأحد مايو 03, 2009 7:02 pm

    يسلمو على الطرح


    _________________






      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 7:14 pm