منتديات ابو مثيم دوت كوم ترحب بكم


    مانشستر يونايتد يواجه اختبارا صعبا أمام ميدلسبره في الدوري الإنجليزي

    شاطر
    avatar
    Abo hmeed
    مشرف منتدى الرياضه

    ذكر عدد الرسائل : 58
    العمر : 35
    المزاج : cـادي
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009

    مانشستر يونايتد يواجه اختبارا صعبا أمام ميدلسبره في الدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف Abo hmeed في الجمعة مايو 01, 2009 10:18 pm

    اعترف سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لفريق مانشستر يونايتد بأنه قد يضطر لإجراء تغييرات شاملة في صفوف فريقه خلال المباراة المرتقبة غدا أمام ميدلسبره من أجل التقدم خطوة أخرى نحو الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

    ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على ميدلسبره غدا السبت في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الذي أحرز مانشستر لقبه في الموسمين الماضيين.

    ولكن تفكير مانشستر يونايتد ومدربه فيرجسون سيكون مشغولا أيضا بالمباراة المهمة التي تنتظر الفريق يوم الثلاثاء المقبل أمام أرسنال في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

    ويغيب ريو فيرديناند مدافع وقائد مانشستر يونايتد عن مباراة الغد بسبب إصابته في أحد الضلوع خلال مباراة الذهاب أمام أرسنال والتي انتهت بفوز مانشستر يونايتد 1/صفر أمس الأول الأربعاء.

    وقال فيرجسون إنه سيستعين بجميع القوى الضاربة بفريقه خلال المباراة أمام ميدلسبره غدا. وأوضح فيرجسون "لا أعتقد أنه من الصواب أن تنطلق مباراتنا أمام ميدلسبره في فترة الظهيرة.. سأدفع ببعض العناصر الجديدة في التشكيل الأساسي. الدفاع سيكون كما هو باستثناء غياب ريو (فيرديناند) ولكن خطي الوسط والهجوم سيتغيران تماما".

    ويحتل مانشستر يونايتد قمة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام ليفربول وتبقى له مباراة مؤجلة ويعرف الفريق أن الفوز على ميدلسبره يعزز فرصته في الفوز بلقب الدوري للموسم الثالث على التوالي ومعادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الدوري الإنجليزي (18 مرة) والمسجل باسم ليفربول.

    ولكن فيرجسون الذي يسعى للفوز أيضا بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي يدرك جيدا أن المباراة أمام ميدلسبره لن تكون سهلة وأن أرسنال يمكنه منح الراحة للاعبيه البارزين خلال مباراته أمام مضيفه بورتسموث غدا السبت ليكونوا جاهزين للمباراة المقررة أمام مانشستر يونايتد في إياب دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل.

    وقال فيرجسون "يمكنهم (أرسنال) إشراك بات رايس (المدرب المساعد) في مركز الظهير الأيمن وآرسين فينجر (المدير الفني) نفسه في قلب الهجوم خلال مباراة الغد.. يتعين علينا اللعب بشكل جماعي من أجل الفوز بالمباراة".

    وتبدو مهمة فيرجسون في غاية الصعوبة أمام ميدلسبره الذي يكافح من أجل الابتعاد عن خطر منطقة الهبوط حيث يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير ولكنه يحتاج إلى ثلاث نقاط على الأقل من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط ولذلك سيحاول الفريق أن يفعل أي شيء لتحقيق الفوز في مباراته أمام مانشستر يونايتد.

    وقال جاريث ساوثجيت المدير الفني لفريق ميدلسبره "إنها مباراة كبيرة لكل من الفريقين ولكن لأسباب مختلفة.. إنها تكون مباراة كبيرة دائما عندما يأتي إلينا مانشستر يونايتد.. إذا أردنا الفوز بالمباراة يجب أن نلعب بشكل رائع للغاية. نعلم ذلك. ربما كان مانشستر يونايتد بحاجة إلى راحة في نفس اليوم. ولكن مهمتنا أن نبذل كل ما بوسعنا ليكون يوما محبطا بالنسبة لمانشستر يونايتد".

    أما ليفربول فيستضيف على ملعبه باستاد "آنفيلد" بعد غد الأحد فريق نيوكاسل المهدد أيضا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية. ويسعى ليفربول إلى الفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 19 عاما.

    ويعزز أمل ليفربول ومديره الفني الأسباني رافاييل بينيتيز عودة اللاعب ستيفن جيرارد قائد الفريق إلى خط الوسط بعد التعافي من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية حيث يسعى الفريق إلى الحفاظ على فرصته في منافسة ماانشستر يونايتد على لقب البطولة حتى المرحلة الأخيرة وانتظار أي كبوة لفريق مانشستر.

    وقال بينيتيز "أعتقد أننا سنكون جاهزون ومستعدون لمباراة الفريق بعد غد الأحد.. إنها أخبار سارة للفريق ولجيرارد نفسه لأنه سيكون مهما بالنسبة لنا في المباريات الباقية بالدوري الإنجليزي ولكن الفريق كان يلعب بشكل جيد ويسجل الأهداف في المباريات الماضية دون وجود جيرارد وهو أمر إيجابي".

    وفي المقابل أصبح مأزق نيوكاسل أكبر وأشد خطرا بعدما تعادل الفريق سلبيا مع ضيفه بورتسموث ليظل الفريق في المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام ميدلسبره.

    ولكن آلان شيرر المدير الفني لفريق نيوكاسل قال إنه سيفعل أي شيء لضمان بقاء الفريق في دوري الدرجة الممتازة.

    وقال شيرر "لا يمكننا تنكيس رؤوسنا.. ما زال أمامنا الكثير من العمل وما زلنا نكافح.. سنحل ضيفا على ليفربول باستاد آنفيلد بروح جيدة وسنرى ما يمكننا تحقيقه. سنخوض المباراة ونحن مرشحون للهزيمة لكن يجب أن نثق في قدرتنا على تحقيق شيء".

    أما تشيلسي الذي يحتل المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول والذي ما زال في دائرة المنافسة نظريا فيستضيف فريق فولهام في مباراة أخرى بنفس المرحلة غدا.

    ويحل ويست بروميتش ألبيون صاحب المركز العشرين الأخير ضيفا على توتنهام. وحقق بروميتش فوزا ثمينا 3/صفر على سندرلاند يوم السبت الماضي ويسعى إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على توتنهام.

    وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي مانشستر سيتي مع بلاكبيرن وستوك سيتي مع ويستهام وويجان مع بولتون غدا السبت وسندرلاند مع إيفرتون بعد غد الاحد بينما تختتم المرحلة يوم الاثنين المقبل بلقاء أستون فيلا مع هال سيتي.


    _________________
    avatar
    HiTMaN
    أبـوِ مـٍثـيـمٍِ
    أبـوِ مـٍثـيـمٍِ

    ذكر عدد الرسائل : 240
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009

    رد: مانشستر يونايتد يواجه اختبارا صعبا أمام ميدلسبره في الدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف HiTMaN في الجمعة مايو 01, 2009 11:56 pm

    يسلمو علـ طرح وننتضر المزيد Smile


    _________________





    avatar
    ريم الفله
    عضو فصي
    عضو فصي

    انثى عدد الرسائل : 232
    العمر : 25
    المزاج : مزاجيه
    تاريخ التسجيل : 02/03/2009

    رد: مانشستر يونايتد يواجه اختبارا صعبا أمام ميدلسبره في الدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف ريم الفله في السبت مايو 02, 2009 5:40 am

    مشكور ع الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 30, 2017 8:45 am